יום שני, 2 באפריל 2012

حفل تكريم الأستاذ يوسف بشارة مدير مدرسة النجاح - الطيرة



أقام أعضاء الهيئة التدريسية في مدرسة النجاح الابتدائية والعاملون فيها حفلاً تكريميًا في مطعم الديوان مساء الأربعاء 28/3/2012  للدكتور يوسف بشارة مدير المدرسة  بمناسبة خروجه للتقاعد بعد أن خدم في قطاع التربية والتعليم أكثرَ من أربعين عامًا. وقد قدم الحفل الأستاذ أحمد ناصر نائب المدير وأحد زملاء المحتفى به، مفتتحًا بكلمة بين فيها أنّ مرحلةَ التقاعدِ هي بدايةَ مرحلةٍ جديدةٍ في عمر الإنسانِ تثير في المتقاعدِ الكثيرَ من الألمِ والأشجانِ والقلقِ والخوفِ من المجهول، وتستوجب منه التفكيرَ الطويلَ فيما سيواجه من تحدياتٍ في الأيامِ القليلة المقبلة، من إفادة لنفسه وأبنائه ومجتمعه. ثم عرج بالحديث على علاقة المعلمين الشخصية بالدكتور يوسف طويلة سنوات عمله كمدير في المدرسة، وفي الختام، توجهُ باسمه وباسم أعضاءَ الهيئةِ التدريسيةِ راجيًا للمحتفى به بطول العمر أولاً، ومن ثم بالتوفيق والسداد على ما بذله من إخلاص وتفان طيلة مشواره الطويل.
ثم ألقيت المعلمة عبلة أبو خيط قصيدة شعر أشادت بالمحتفى به، منوهة إلى أن تكريم الدكتور يوسف ليس لمجرد الفخر به وتأدية جزء من حقه على معلميه، بل لتسليط الضوء على ما يمكن إنجازه عندما يتمتع الإنسان والمجتمع ببعض المزايا، كاحترام العمل وتقدير الأشخاص الذين نعمل معهم.
بعد ذلك ألقت المعلمة سوزان سلطان قصيدة نسجت حروف أبياتها الأولى من حروف اسم المحتفى به "يوسف"  مشيرة إلى دوره في دعم الطلاب في المدرسة وتشجيعهم عبر التعامل الأخوي الذي ينتهجه مع زملائه المعلمين، ذاكرة طريقة معالجته للعقبات، مبينة أنه كان نعم المرشد والزميل.
وفي نهاية اللقاء، قدم الأستاذ يوسف شكره العميق لجميع من شارك في الحفل معربًا عن سعادته بهذا التكريم، ثم قام كل من الأستاذ عازم فضيلي والمعلمة فاتن فضيلي بتسليم الدروع التذكارية والهدايا الرمزية للمحتفى به، كما وشارك الحضور أيضا في مداخلات أعربوا فيها عن سعادتهم البالغة بهذه المناسبة ِ.


مدرسة النجاح

موقع جديد لمدرسة النجاح

اهلاً وسهلاً بكم في الموقع المحوسب الخاص بمدرسة النجاح